فوري. خاص. متاكد

إلى أين أنت مسافر اليوم؟

احصل على اقتباس الآن!

    رحلات طيران مستأجرة الولايات المتحدة الأمريكية - أمريكا اللاتينية

    فوائد الطيران الخاص

    مع إعادة فتح المزيد من البلدان للسفر الجوي ، يولي الركاب وأفراد الطاقم مزيدًا من الاهتمام بالطريقة التي يسافرون بها ، مع التركيز بشكل أكبر على الصحة والسلامة. يرتقي الطيران الخاص إلى مستوى التحدي من خلال توفير الأمان المحسن والبروتوكولات والمزايا الأخرى التي تعتبر أكثر قيمة وفائدة من أي وقت مضى. 

    • حماية
    • القيمة الملموسة
    • مناخ
    • الخصوصية و أمن
    • راحة تامة

    النقل الأرضي الخاص

    من خلال شبكة واسعة جدًا وموثوقة من مزودي الخدمة في جميع أنحاء العالم ، تتمتع 2 Group بمكانة فريدة لتكون الشخص الذي يدير احتياجات النقل البري الخاصة بك ، في بيئة من الفخامة والراحة والحصرية ، حيث يخدم اجتماعات الشركات والأعمال ، الجولات المصحوبة بمرشدين للترفيه والسياحة ، للتنقل من وإلى المحطات الجوية. 

    لدينا سائقين مؤهلين تأهيلاً عالياً يهتمون بوقت عملائنا ، ويقومون برحلاتهم بأكبر قدر من الكفاءة ، في بيئة آمنة وودية وسرية تمامًا.

    النقل البحري الخاص

    هل تحلم برحلة حصرية على طول المياه الزرقاء المتلألئة لمنطقة البحر الكاريبي ، أو رحلة بحرية ساحرة على البحر الأبيض المتوسط ​​، أو يومًا مثيرًا من الاسترخاء والمتعة على قنوات وشواطئ ميامي على متن يخت فاخر؟ أو قارب خاص؟ 

    ضع في اعتبارك إثارة استئجار يخت أو قارب سريع أو قارب فاخر خاص لك ولضيوفك ، إنها تجربة
    يجب أن تعيش ، 2 Group ستهتم بالتخطيط لرحلة مثالية مع جميع المتطلبات الخاصة التي تريدها ، وتقدم لك مجموعة واسعة من القوارب من الزوارق البخارية إلى اليخوت الضخمة المذهلة للوقت الذي تريده ومع وسائل الراحة التي تحتاجها من مدرب الطاقم ، حتى الطاهي الخاص الذي يخصص أذواق تذوق الطعام.

    # نحن_الحركة

    سواء عن طريق البر أو البحر أو الجو ، نعلم أنك بحاجة إلى أكثر من النقل:
    أنت بحاجة إلى الأمان والحصرية والخصوصية. سافر معنا.

    2 المجموعة والشركات التابعة ليست شركات طيران مباشرة في الولايات المتحدة. 2Group هي علامة تجارية مسجلة للوسطاء المستأجرين غير العاملين في الطائرات. 2Group هي شركة في أمريكا الشمالية والجنوبية تقوم بتسويق رحلات الطيران العارض على طائرات مختلفة مسجلة ومدارة من قبل شركات الطيران الأمريكية المرخصة.

    مقر أمريكا الشمالية

    مقر أمريكا الجنوبية

    Leave us your information and we will call you as soon as possible.

    لم نتمكن من التحقق من صحة اشتراكك.
    لقد تم اشتراكك.

    اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي أخبارنا.

Immediate. Private. Safe

Where are you flying today?

Get Quotation Now!

    CHARTER FLIGHTS EEUU - LATAM

    BENEFITS TO FLY PRIVATE

    As more countries reopen to air travel, passengers and crew pay much more attention to the way they travel, with a greater focus on health and safety. Private aviation is rising to the challenge by providing enhanced security, protocols and other benefits that are more valuable and advantageous than ever before.

    • Security
    • Perceived value
    • Weather
    • Privacy & Security
    • Complete comfort

    TRANSPORTATION PRIVATE LAND

    With a very extensive and validated network of service providers around the world, 2 Group is in a unique position to be the one who manages your private ground transportation needs, within a luxurious environment, comfort and exclusivity, attending from corporate and business meetings, guided tours of leisure and tourism, to transfers to and from air terminals.

    We have highly qualified drivers who take care of our clients’ time, making their tours with the greatest efficiency, within a safe, friendly and completely discreet atmosphere.

    MARINE TRANSPORT PRIVATE RIVER

    Do you dream of an exclusive voyage along the sparkling blue waters of the Caribbean, a glamorous Mediterranean cruise, or an exciting day of relaxation and fun on Miami’s canals and beaches aboard a luxury yacht?
    or a private boat?

    Consider the thrill of renting a private luxury yacht, speedboat or boat for you and your guests, it is an experience
    you must live, 2 Group will be in charge of planning the perfect trip with all the particular requirements that you want, offering a wide range of boats from motor boats to amazing mega yachts for the time you want and with the comforts you require from a trained crew, to an own chef who personalize your gastronomic tastes.

    #WeAreMovement

    Whether by land, sea or air, we know you need more than transportation:
    you require safety, exclusivity and privacy. Travel with us.